منوعات

تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 رابط تنزيل PUBG Mobile اصدار 1.5 تحديث ببجى للكمبيوتر جوال

رابط تنزيل PUBG Mobile اصدار 1.5 تحديث ببجى للكمبيوتر جوال تحميل تحديث ببجي الجديد 2021 في هذا المقال ، نعرض لك طرق وروابط تنزيل ببجي Mobile لجميع أجهزتك الذكية ، حيث أن ببجي Mobile موجود حاليًا في صدارة الألعاب القتالية ويلعب ملايين اللاعبين من جميع دول العالم كل يوم و ببجي موبايل يقوم بالعديد من الأشياء التي تجعلها تحافظ دائمًا على هذا المستوى من النجاح والشعبية بين جميع الشباب والأطفال الذين يلعبونها كل يوم ، على سبيل المثال ، إدارة اللعبة في PUBG Mobile حريصة على تحديث اللعبة وتطوير إضافات جديدة تجعل اللاعبين يرغبون في معرفة ما هو جديد. في لعبة PUBG ، وكذلك الطرق الإعلانية والترويجية التي تستخدمها اللعبة لجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين ، وإليك طرق تنزيل pubg mobile 2021 في الفقرات التالية من المقال.

تحديث ببجي

تحديث PUBG Mobile الكلمات التي بحث عنها المصريون في الساعات الأخيرة على محرك البحث الشهير “Google” ، لمشاهدة التحديثات الجديدة من الشركة المالكة للعبة ، وقد شهد تحديث PUBG Mobile الجديد المعروف باسم “PUBG Mobile 1.5” والذي قدمته شركة Tencent العديد من الميزات. ويتم رصد أهمها في التقرير أدناه..

تحديث ببجي موبايل

يتميز تحديث PUBG Mobile باللاعبين الذين سيحصلون على 2888 BP و 100 AG وخوذة ، بالإضافة إلى أوضاع جديدة مثل ‘Titan Gifts’ ، حيث يحصل العمالقة على الطاقة المنبعثة من الأرض في التحديث الجديد وعندما تصل الطاقة إلى حد معين قيمة المرحلة ، يطلقها الجبابرة ويشكلون بلورات حول أنفسهم سيتمكن لاعبو PUBG من جمع ثروة من الإمدادات من معسكرات Apex Expeditionary Army من خلال تدمير المخيم العملاق ، وسيحصلون أيضًا على العديد من المكافآت لهزيمة الوحوش التي عاشت تحت الأرض بفضل الطاقة المنبعثة من جبابرة. التحديث من هنا

ميزات تحديث PUBG Mobile الأخرى

من المتوقع أن يحصل لاعبو PUBG Mobile على طائرة هليكوبتر وسيحتاجون إلى الضغط على مدخل الهليكوبتر والبدء في لعب Titan Last Stand حتى يتمكنوا من استخدام النقاط المكتسبة خلال الحدث للمطالبة بمكافآت الحدث ، بالإضافة إلى توفير سيارة Coupe RB مقابل المستخدمون يسافرون أكثر من 150 كم / ساعة.

شهد تحديث PUBG Mobile الجديد أيضًا ترقية بندقية M249 بالإضافة إلى تحسينات توازن البندقية مع زيادة الضرر R1895 ومعدل إطلاق النار ، وزاد معدل الضرر في R45 و P1911 ، وزاد معدل إطلاق Desert Eagle بشكل طفيف.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى