منوعات

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021 احدث اصدار 1.6 خطوات تحميل آخر تحديث لعبة ببجي 2021 pubg mobile

تحديث ببجي موبايل 2021 ، الذي يبحث عنه الملايين من محبي ومحبي لعبة PUBG Mobile ، والتي تمكنت من اكتساب شهرة كبيرة خلال العامين الماضيين بسبب التحديثات الجديدة التي يتم ضخها في اللعبة ، فقد أصبح الآن من السهل على العديد من اللاعبين القيام بذلك. قم بتنزيل تحديث PUBG الجديد على الهاتف المحمول الذي يعمل بأحد Android أو ISO ، أو قم بتنزيل تحديث ببجي على الكمبيوتر ، من خلال بعض الخطوات البسيطة جدًا التي يمكنك اتباعها بسهولة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

بدأت عملية التنزيل للتحديث الجديد للعبة PUBG Mobile على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر قبل أيام قليلة ، حتى يستمتع الكثيرون بالمميزات الجميلة التي تجعلهم يشعرون بالسعادة طوال وقت اللعب ، خاصة فيما يتعلق بجودة الصورة وإضافة أسلحة نارية جديدة وأصوات نجم جديدة مثل إضافة صوت الفنان العربي محمد هنيدي إلى اللعبة وإضافة “الرفيق غودزيلا والرفيق كينغ كونغ وإضافة الصقور. تضمنت التحديثات الجديدة أيضًا نموذجًا كبيرًا للواقعية في أشكال المباني والسيارات والخوذات وأجواء اللعب وأصوات تكسير الزجاج.

رابط تنزيل لعبة ببجي 1.6 بعد التحديث الأخير

يمكن لعشاق لعبة PUBG Mobile تنزيل آخر تحديث للعبة على الهاتف الذي يعمل بنظام التشغيل Android مثل Samsung أو Huawei أو Oppo أو الأجهزة المحمولة الأخرى عن طريق الدخول مجانًا إلى متجر Google Play ثم البحث عن تنزيل لعبة PUBG أو الوصول إلى (PUBG NEW STATE) ثم تنزيل التحديث الجديد للعبة ، ويمكنك أيضًا تنزيل آخر تحديث للعبة PUBG Mobile على أجهزة iPhone عن طريق الدخول مباشرة إلى متجر Apple أو السوق والنقر في مربع البحث الموجود على “تنزيل PUBG Mobile “والضغط على الخيار الأول.

مميزات تحديث ببجي موبايل 2021 الجديد

تم إدخال العديد من الإضافات في لعبة ببجي خلال الفترات الماضية من أجل تعزيز استمرارية النجاح الذي حققته اللعبة خلال السنوات السابقة ، مما جعلها دائمًا في منافسة شرسة مع أهم الألعاب الإلكترونية من اللعبة مقارنة Free Fire ولعبة Fortnite وغيرها من الألعاب القتالية الإلكترونية التي أحبها في العديد من المجموعات في مجتمعاتنا العربية ، ومن بين المزايا التي تم حقنها في اللعبة ما يلي:

  • بندقية M249 محسنة.
  • تمت إضافة إعدادات جديدة في التصوير.
  • تحسينات المركبات من حيث السرعة والقوة.
  • جوائز وهدايا متعددة.

طرق شحن لعبة PUBG Mobile

أصبحت طرق شحن PUBG موضوعًا لملايين الأشخاص في العالم ، وربما وجد الكثيرون أن أسهل طريقة لشحن PUBG هي الانتقال إلى موقع midasbuy ، ثم يتعين عليك تحديد الأعداد المطلوبة من أسافين UC التي تحتاجها في لعبة PUBG بعد تحديد البلد الذي تلعب فيه PUBG Mobile وفي النهاية تحتاج إلى تحديد طرق الدفع.

ها قد وصلنا إلى النهاية ، ونرحب بالتعليقات الموجودة أسفل هذه المقالة ، تحديث ببجي موبايل 2021 الجديد ، وخطوات تنزيل آخر تحديث ببجي موبايل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى