منوعات

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0 مع إصدار PUBG MOBILE Resistance ملفات APK + OBB

تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد 1.6.0 مع إصدار PUBG MOBILE Resistance ملفات APK + OBB، أصدرت ببجي موبايل تحديثها الجديد بعنوان “المقاومة” ، وهو ببجي موبايل 1.6.0 ، وأصبحت متاحة للتنزيل بحجم 1.05 جيجابايت ، وهو رابط مباشر من الموقع الرسمي. إنه الإصدار الذي كان قادرًا على إعادتك إلى الحنين إلى الماضي ، حيث تم إعادة إطلاق العديد من الأوضاع والخرائط التي كانت موجودة من قبل. في هذا المقال ستتعرف على أهم ما يميز لعبة PUBG Mobile في تحديثها الجديد ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيلها بإصدار APK + OBB على هواتف Android.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

يُطلق على تحديث ببجي موبايل 1.6.0 اسم Chef’s Special. كما أنه يمنح اللاعبين مكافآت Royal Pass ومفاجآت للشهر الثالث ، من 17 سبتمبر إلى 17 أكتوبر. بعد ذلك ، ستحصل على مكافآت Royal Pass لشهر آخر ، وستأتي Royal Pass في هذا التحديث على أساس شهري.

من بين الأخبار السارة في هذا التحديث ، كما ذكرنا ، أنه روج لبعض الأوضاع القديمة في اللعبة ، مثل وضع Metro Royale: إعادة تجميع Allies ، ووضع معركة Titans الأخيرة ، ووضع Survival until Sunrise ، ووضع Rune Force ، و Infection. الوضع ، بالإضافة إلى وضع VS AI. كما ستشهد عودة أفضل الخرائط في اللعبة مثل خريطة Vikandi وخريطة Bay Load 2.0.

سيجمع الناجون من معركة ببجي موبايل PUBG Mobile في آخر تحديث لها في وضع جديد ، Flora Menace. ومن أهم سمات هذا الموقف ما يلي.

غزت نباتات غريبة تسمى نباتات Yarilo خريطة Erangel. حيث تكتسب هذه النباتات نوعًا من الطاقة بكمية معينة تسمح لها بالانتشار في جميع المناطق الحضرية على الخريطة ، مما يشكل تحفظًا يمكن استغلاله لأغراض علاجية. يمكنك اللجوء إلى مركبة الفضاء الضخمة Cell Matrix للهروب من هذا الواقع الصعب. يمكنك الذهاب إلى هذه المركبة الفضائية المسماة Cell Matrix لإجراء بعض التحقيقات واكتساب الكثير من تجارب الطاقة والدخول في معارك ملحمية مع الكثير من الأسلحة التي تقع في ساحة المعركة والتي يتم تجديدها أيضًا. يمكنك استدعاء DynaHex للحصول على كميات كبيرة من المعدات المفيدة في المعركة.

مميزات تحديث ببجي موبايل PUBG Mobile 1.6.0

  1. وضع الخطر الجديد في فلورا
  2. وضع لم شمل مترو رويال القديم
  3. وضع معركة جبابرة النهائي
  4. خريطة فيكندي
  5. BayLoad Map 2.0
  6. وضع البقاء على قيد الحياة حتى شروق الشمس
  7. وضع العدوى
  8. رونية وضع الطاقة
  9. ضد AI. الوضع
  10. اضافات مميزة للتواصل مع اعضاء الفريق
  11. البطاقة الملكية للشهر الثالث ، والتي سميت على اسم تحديث “Chef’s Special” من 17 سبتمبر إلى 17 أكتوبر.

على الرغم من حظر لعبة PUBG Mobile في الهند أكثر من مرة ، إلا أن هذا التحديث سيكون متاحًا على PUBG الهندية أيضًا ، بنفس رقم الإصدار “1.6.0”.

تنزيل PUBG MOBILE APK 1.6.0

يمكنك تنزيل تحديث PUBG Mobile الجديد في 14 سبتمبر. وإذا قمت بتنزيل التحديث قبل التاسع عشر من نفس الشهر ، فستحصل على مكافآت قدرها 2888 BP (Battle Points) و 100 AG (عملة PUBG الجديدة). وحقيبة الظهر 3D Justice League ، مع حقيبة إضافية مجانية أيضًا.

يوجد إصداران من PUBG MOBILE 1.16.0 (APK + OBB). أولها هو الإصدار المناسب لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، والذي يأتي بحجم 990 ميجا بايت ، ولكنه أكثر ملاءمة لأجهزة الكمبيوتر. إذا كنت تريد الإصدار الأكثر ملاءمة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، فعليك استخدام الإصدار الآخر الذي يأتي بحجم 686 ميجا بايت. هذه هي منطقة ملفات APK الخاصة باللعبة ، والتي بعد تنزيلها ستبدأ في تنزيل ملفات OBB ، والتي يبلغ حجمها 2 جيجابايت على أجهزة Android.

  • قم بتنزيل PUBG MOBILE 1.6.0.APK للهواتف الذكية من هذا الرابط.
  • قم بتنزيل PUBG MOBILE 1.6.0.APK ، الإصدار “المضغوط” ، بحجم 600 ميجابايت. تقريبيا ….إصدار Google Play متاح للاعبين في أمريكا الشمالية وأوروبا وأجزاء من آسيا باستثناء الهند. ويمكنك تنزيل إصدار APK + OBB الذي يعمل دون اتصال أدناه.

التحميل للاندرويد من هنا

التحميل للايفون من هنا

تحميل تحديث ببجي موبايل 1.6

  • هذا الرابط هو برنامج لتنزيل ملفات APK وتشغيلها في وضع عدم الاتصال. فقط ضع نوع Android 10 ، واختر هواتف Samsung ، أو يمكنك ترك الخيارات كما هي ، ثم ضع عنوان الرابط لتتمكن من تنزيل إصدار apk من اللعبة. يمكنك اتباع خطوات التنزيل من خلال الصورة أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى