اخبار الفن

رسالة نارية من خالد يوسف لـ أبطال مسلسل “البرنس”.. تعرف عليها

حرص المخرج خالد يوسف، على تقديم التهنئة لفريق عمل مسلسل “البرنس” بطولة النجم محمد رمضان، والذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان الكريم.

وقال خالد يوسف: “برغم ان موضوع مسلسل البرنس، اتعالج في مئات الاعمال الا ان معالجة هذا المسلسل جيدة ومغايرة وقد أجاد كل صُناعه في اداء عملهم وعلي رأسهم مخرجه ومؤلفه  محمد سامي،  الذي أجاد في إستخدام كل أدواته خاصة إدارته لممثليه وبرغم بعض الهنات هنا وهناك والتي لا يخلو منها معظم اعمالنا الا انني استطيع ان اقول انه مسلسل جيد جدا ويتصدر مرتبة متقدمة جدا بين مسلسلات هذا العام وما لفت نظري”.

وأضاف:  ” محمد علاء, جاميكا، صاحب وجه فريد يملأ فراغا في مكانه وصاحب موهبة يحتاج إلي مخرجين ينتهبوا لموهبته ليقدم ادوارأهم.. مونتاج  غادة عز الدين هادئ ورصين ودون فذلكة لدرجة انك لا تشعر به وهذا هو المطلوب،- موسيقي عادل حقي متفهمة بعمق للحدث الدرامي ومع ان التيمات ليست جديدة وتشعر كأنك سمعتها من قبل الا ان استخدامها وتوظيفهما موفق”.

وتابع خالد يوسف: ” ويحسب لبطله محمد رمضان غير تمثيله الجيد موافقته علي عمل درامي به هذه المساحات الكبيرة للكثير من الممثلين للتعبير عن مواهبهم الكبيرة مثل روجينا وأحمد زاهر وهذا عادة مالا يحدث مع نوعية معينة من النجوم يقوم علي اسمهم العمل انتاجيا وتسويقيا”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى