رمضان 2021

دعاء العشر الاواخر من رمضان ٢٠٢١ مستجاب .. دعاء ليلة القدر 1442

دعاء العشر الاواخر من رمضان٢٠٢١،  أن للعشر الأواخر أهميتها التي لا يغفل عنها المسلم في كل أنحاء العالم، حيث أن الله سبحانه وتعالى قال في كتابه العزيز (والفجر وليالٍ عشر) وذلك يدل على عظم وعظمة تلك الأيام من حيث الأجر والثواب وتقبل الدعاء باذن الله، كما أن تلك العشر الأواخر هي بمثابة تجديد العهد والامتثال لأمر الله  والتهجد بكل ما أوتي المسلم من قوة، لكي يرحمه الخالق ويحقق مناه في جل ما يدعوه في السر والعلن، لذا رغبة من المسلمين من أن يدعوا الله بدعاء مستجاب محبب اليه بحثوا كثيرا عن دعاء العشر الاواخر من رمضان ٢٠٢١.

فضل دعاء العشر الاواخر من رمضان ٢٠٢١

جميعنا نعلم بأن الله سبحانه وتعالى يعظم من أمر تلك الايام حيث ان من يقوم في هذه الأيام إيمانا واحتسابا غفر الله له ما تقدم من ذنبه وما تأخر، بالإضافة إلى أن تلك العشر الاواخر هم ايام المغفرة والعتق من النيران برحمة الله وفضله على عباده المسلمين، لذا كان دعاء العشر الاواخر من رمضان٢٠٢١ أهمية كبرى في نفوس المتعلقين بأمل ان يتقبل الله منهم ويغفر لهم في تلك الايام المباركة.

دعاء العشر الاواخر من رمضان ٢٠٢١

نظرا لأن الجميع يحب ان ينال رضا الخالق في ايام العشر الاواخر لان بها ليلة القدر، بحث العديد من المسلمين عن دعاء العشر الاواخر من رمضان ٢٠٢١ ، من الادعية المفضلة والمستجابة

  • إن خير ما نبدأ به ما كان يفضله سيد الخلق اجمعين من دعاء يلزمه طوال العشر الاواخر وهو اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا.

  • ﺭﺑﻲ ﺃﻧﻬﺎ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺍﻻﻭﺧﺮ ﻭﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﻋﻮﺍﺕ ﻻﺗُﺮﺩ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺑﻠﻐﻨﺎ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﻘﺪﺭ واجعلنا ﻣﻤﻦ ﺗﺘﻐﻴﺮ ﺍﻗﺪﺍﺭﻫﻢ ﻟﻼﺣﺴﻦ ﻭﺇﻛﺘﺐ ﻟﻲ ﻓﻲ ﻛُﻞ ﺣﺴﻨﺔ ﺿﻐﻔﻬﺎ ﻓﻲ ﺷﻬﺮﻙ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻭﻻﺗﻘﺒﺾ ﺭﻭﺣﻲ ﺇﻻ ﻭﺃﻧﺖ ﺭﺍﺽِ ﻋﻨﻬﺎ ﻳﺎﻛﺮﻳﻢ .

  • ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺍﺟﻌﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺍﻷﻭﺍﺧﺮ ﻣﻦ ﺭﻣﻀﺎﻥ ﻣﻤﻦ ﻏﻔﺮﺕ ﻟﻬﻢ ﻭ ﺭﺿﻴﺖ ﻋﻨﻬﻢ ﻭ ﺣﺮﻣﺘﻬﻢ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺭ ﻭ ﻛﺘﺒﺖ ﻟﻬﻢ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﻧﺤﻦ ﻭ ﻭﺍﻟﺪﻳﻨﺎ ﻭ ﻣﻦ ﻧﺤﺐ .

  • اللهم إنا نسألك يا ربنا العفو والعافية والمعافاة الدائمة في الدين والدنيا، نسألك يا ربنا من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك يا ربنا من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم.

  • ربنا أتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.

  • ربي اغفر لي ولوالدي والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات يوم يقوم الحساب.

  • اللهم أنت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي.

  • ﺍﻟﻠﻬﻢّ ﺍﺟﻌﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺒﺎﺭﻛﺔ ﻣﻦ ﺍﻟّﺬﻳﻦ ﻓﺘﺤﻮﺍ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺼّﺒﺮ ﻭﺃﺭﺩﻓﻮﺍ ﺧﻨﺎﺩﻕ ﺍﻟﺠﺰﻉ ﻭﺟﺎﺯﻭﺍ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻟﻌﻘﺎﺏ ﻭﻋﺒﺮﻭﺍ ﺟﺴﺮ ﺍﻟﻬﻮﻯ .

  • اللهم تقبل منا صيامنا وصلاتنا وقيامنا وركوعنا واجعلنا في عبادك الصالحين.

  • اللهم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.

وبهذا نكون قدمنا لكم باقة مميزة من دعاء العشر الاواخر من رمضان ٢٠٢١.

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى