رمضان 2021

اذكر دعاء ليلة القدر مكتوب 2021 اذكر اجمل دعاء صلاة القيام في ليلة القدر

دعاء ليلة القدر رمضان 2021، ليلة القدر هي ليلة تغيير جذرية لكل مناحي حياة الفرد الذي يلحق بها، حيث أنه في هذه الليلة يمكن للفرد أن تتغير حياته واقداره المكتوبة إلى غيرها حسنة ومحبوبة ويتمنى الفرد أن يتمتع بها في الدنيا، في حين ان الكثير يأمل أن يحصل ع كل ما يريدون في الآخرة حيث الحياة بدون اي عوامل قلق او خوف، لذا دائما ما يريد المسلمين التعرف على ليلة القدر في الأيام الوترية علها تصادف ليلة القدر، لذا بحث العديد من المسلمين عن دعاء ليلة القدر رمضان ٢٠٢١.

افضل الادعية المستجابة في ليلة القدر ٢٠٢١

إن دعاء ليلة القدر رمضان ٢٠٢١ كان من ضروريات الاجتهاد عن بعض للمسلمين لأنه السبيل إلى رضوان الله والجنة، والجميع يتذلل بين يدي الخالق حيث يدعو كل واحد منا بدعاء مختلف منا من يريد أن يحقق له فرحه في الدنيا وأن يرزقه الخير في شتى مناحي حياته، ومنا من يريد أن ينال عفو الله عنه في الدنيا والآخرة، لذا استمر البحث عن دعاء ليلة القدر٢٠٢١ ومن هذه الأدعية

  •  نذكر انفسنا واياكم اهم الادعية طوال العشر الاواخر وخاصة في ليلة القدر اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا، وعن اهلنا، وعن من نحب يا مجيب الدعوات.

  •  اللهم إنا نسألك الحُسنى زيادة.

  • اللهم بلغنا ليلة القدر وارزقنا فيها على قَدَر قدرك.

  •  اللهم لا تحرمنا من الجنة بسوء عملنا، اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت، واعتقنا من النار يا ارحم الراحمين.

  •  اللهم ربنا لك الحمد، أتمم النعمة والفضل والعافية والستر وجبر الكسر وزيادة البر وكبت الشر، يا من تزيد في الخلق ما تشاء زدنا قوة منك نتقوى بها على طاعتك، نلتمس عونا منك لنقوم بشكر نعمك، أطفئ لوعة قلوبنا بفيض من حبك ولطفك.

  •  اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات اللهم اهدني وسددني، اللهم إني أسالك الهدى والسداد يا رب العالمين.

  •  اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة في السعداء وروحي واحساني في عليين وإساءتي مغفورة.

  •  اللهم اصلح لنا شأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك، اللهم نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه، وما لم نعلم ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم، نعلم، اللهم إنا نسألك صحة في إيمان وإيمان في حسن خلق ونجاح، يتبعه فلاح ورحمة منك وعافية ومغفرة منك ورضوانا.

  •  اللهم افتح لنا الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عنا، وارزقنا رزقًا من رزقك الطيب الحلال تغيثني به.

  •  يا حي ياقيوم برحمتك أستغيث، يامغيث أغثنا، يا مغيث أغثنا، يا مغيث أغثنا.

وهكذا نكون قدمنا لكم أفضل مجموعة من أجل دعاء ليلة القدر ٢٠٢١.

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى