رمضان 2021

دعاء يوم 26 رمضان 1442 .. دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان 2021 مكتوب

دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان 2021،  ردد اجمل دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان 2021، ل‏قد أوشك شهر رمضان الكريم على الانتهاء لا سيما أن الكثير من المسلمين يتمنون أن يدوم شهر رمضان طوال العام لكثرة خيراته وبركاته، ‏على الرغم من أن هناك العديد من التطبيقات الاحترازية إلا أن شهر رمضان هو شهر التجمعات حيث تتجمع أفراد الأسرة الواحدة على الأقل في وجبة الإفطار، وما بين الاحتفال بشهر الخير ورغبة الكثير من الحصول على دعاء مضبوط الصياغة، بحث في العديد من الناس عن دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان مكتوب وطويل من رمضان 2021.

دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان 2021

‏بما أننا ‏وصلنا إلى اليوم السادس والعشرين من شهر رمضان الكريم حيث رغبة الكثيرين من المسلمين في الحصول على فرصة التقرب من الله عن طريق دعاء يوم السادس والعشرين من رمضان 2021، ‏لا سيما أن الدعاء ليس مرتبط بفترة زمنية معينة بل الإنسان يدعي في جميع أيام السنة، ولكن يحب الدعاء في شهر رمضان حتى يكون له أجر مضاعف في رمضان، ويرجع ذلك الي تأكد المسلمين بأن الله يستجيب من عباده طوال أيام الشهر الكريم وربما ينال منه الحصول على الدعاء في ليلة القدر ويتقبل منه من دعا به.

والآن نقدم لحضراتكم الدعاء المخصص لليوم السادس والعشرين من شهر رمضان الكريم وهو، عن ابن عباس عن النبي ﷺ قال

( اللهم اجعل سعيي فيه مشكوراً، وذنبي فيه مغفوراً، وعملي فيه مقبولاً، وعيبي فيه مستوراً، يا أسمع السامعين).

دعاء يوم 26 رمضان مكتوب وطويل

اللهمَّ إني أسألك القبول بين الخلقِ، وأن تُسَخر لي ملائكتك وجنود أرضِك وكل من وليتَهُ أمري اللهم وفقنا للصالحات قبل الممات وأرشدنا الى استدراك الهفوات من قبل الفوات وألهمنا بأخذ العدة بالوفاة قبل الموافاة ونجنا يوم العبور على الصراط حين تنسكب العبرات واستجب منا صالح الدعوات وهب لنا في الدنيا لذة المناجاة وفي الآخرة سرور التحيات وبلغنا ما لا تبلغه آمالنا اعمالنا من الخيرات واستجب منا صالح الدعوات .اللهمَّ إني أسألك القبول بين الخلقِ، وأن تُسَخر لي ملائكتك وجنود أرضِك وكل من وليتَهُ أمري اللهم وفقنا للصالحات قبل الممات وأرشدنا الى استدراك الهفوات من قبل الفوات وألهمنا بأخذ العدة بالوفاة قبل الموافاة ونجنا يوم العبور على الصراط حين تنسكب العبرات واستجب منا صالح الدعوات وهب لنا في الدنيا لذة المناجاة وفي الآخرة سرور التحيات وبلغنا ما لا تبلغه آمالنا اعمالنا من الخيرات واستجب منا صالح الدعوات .

فضل هذا الدعاء من دعا به نودي يوم القيامة لا تخف ولا تحزن فقد غفر لك، وهكذا قدمنا لكم متابعينا الكرام الدعاء المستجاب باذن الله وهو دعاء دعاء اليوم السادس والعشرين من رمضان 2021.

Amira Gendia

محررة فى جريدة فكرة فن كما أنني قمت بالعمل بأكثر من موقع الكتروني. خريجة كلية العلوم قسم احصاء وحاسب. لعام 2018. وكان ترتيبي الثالثة على الدفعة وعمرى 25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى