اخبار

رابط الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021 برقم الهاتف

رابط الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021 برقم الهاتف تبحث شريحة كبيرة من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي والتي كان من المقرر إصدارها منذ بداية الشهر الحالي، كما حرصت هيئة الاتصالات المصرية على راحة المواطنين وذلك بتفعيل رابط الهيئة ليتمكن المواطنين من الاستعلام عن الفاتورة بشكل سهل.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو

أصبح من السهل الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي وذلك من خلال القيام بعدة خطوات لن تستغرق أكثر من دقائق معدودة وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول على الرابط الخاص بالهيئة العامة للاتصالات المصرية
  • إدخال كود المنطقة الخاصة بالعميل ورقم الهاتف الأرضي.
  • على العميل الضغط على خانة إظهار الفواتير حتى يتعرف على قيمة الفاتورة الخاصة به والتي لم يتم دفعها بعد.
  • كما وضعت الشركة أكثر من طريقة للاستعلام ومنها يمكن للعميل الاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بالهيئة على 19777 وأتباع خطوات الاستعلام.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

صرحت الهيئة العامة للاتصالات المصرية أنه يمكن للعميل القيام بسداد الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي  بطرق مختلفة منها:

يمكن السداد عن طريق منافذ الهيئة المنتشرة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية ومنها فوري وخدماتي، بالإضافة إلى منافذ مصاري المنتشرة في الكثير من المحلات التجارية.

إلى جانب ذلك يمكن القيام بسداد فاتورة التليفون الأرضي بشكل إلكتروني من خلال تسجيل الدخول على الموقع الخاص بالهيئة والضغط على أحد طرق الدفع التي تناسب العميل https://billing.te.eg/ar-EG

يمكن للعميل الدفع من خلال الموقع بالفيزا الخاصة به أو الماستر كارد وذلك بعد الضغط على خانة سداد التي تظهر له على الشاشة.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن أيضًا لعملاء شركة الاتصالات WE الأستعلام عن فاتورة الأنترنت الأرضي من خلال تسجيل الدخول على الرابط الخاص بخدمات الأنترنت المنزلي وهو https://my.te.eg/#/anonymous/AdslPayment?lang=ar

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى