التعليم

استخراج نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس مباشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الاعلان عن نتيجه الثانويه العامه 2021 من الأمور التي تشغل بال الكثير خلال هذه الفترة سواء كم من الطلاب او من اولياء الامور لذلك نجد أن عملية البحث تزداد كل يوم اكثر عن موعد الاعلان عن نتيجه الثانويه العامه 2020 لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بتوضيح موعد الاعلان عن النتيجة كما سنوضح رابط الاستعلام عن النتيجة.

رابط الاعلان عن نتيجه الثانويه العامه 2021

اعلانات وزاره التربيه والتعليم انه سيتم رفع نتيجة الثانوية العامة 2020 على موقع وزاره التربيه والتعليم وهذا الرابط الخاص بالموقع والذي يمكن لكافة الطلاب وأولياء الأمور الحصول على النتيجة من خلاله بشكل سهل وسريع

موعد الاعلان عن نتيجه الثانويه العامه 2021

أعلنت كذلك وزارة التربية والتعليم أنه بالفعل تم الانتهاء من تصحيح كافة المواد الخاصة بالثانوية العامة وانه الان في مرحلة رصد الدرجات و رفعها على موقع وزاره التربيه والتعليم.

كما أعلنت أنه في خلال الفترة ما بين 15 أغسطس إلى 18 أغسطس سيتم الاعلان عن النتيجة من خلال هذا الموقع كما وضحها وزير التربيه والتعليم انه لا يجب الانسياق وراء الشائعات التي ليس الغرض منها إلا قلق الطلاب خلال تلك الفترة وأنه عملية تصحيح ورصد الدرجات تتم بشكل جيد وسريع ولا داعي للخوف او القلق.

كذلك وضح ذلك من خلال هذا اللقاء على أن نسبة النجاح خلال هذا العام متقاربة مع نسبة النجاح للأعوام السابقة وهو ما لا يستدعي القلق أو التوتر من قبل الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021

على كافة الطلاب فور الإعلان عن موعد نتيجه الثانويه العامه الدخول على موقع الوزارة ومن ثم إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس الخاص بالطالب والضغط على اظهار النتيجه ليقوم الموقع على الفور  بإظهار النتيجة بالدرجات والمجموع الكلى ونتمنى النجاح والتوفيق للجميع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى