التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم فقط

نتيجة الثانوية العامة ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 في ظل تصريحات وزير التربية والتعليم طارق شوقي بأنه من المقرر إعلانها بين 15 إلي 18 اغسطس ، وتنتشر العديد من الشائعات علي مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد إعلانها وقد أكد الدكتور طارق شوقي أنه لن يتم إعلان النتيجة غير في  الفترة التي  تم تحديدها.

نتيجة الثانوية العامة 2021

صرح مصدر مسئول من وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان النتيجة بعد غد الاثنين وإمكانية نشرها علي المواقع الالكترونية مساء الاثنين او صباح الثلاثاء

وقال مصدر مسئول أنه سوف يتم تحديد أوائل الثانوية العامة من كل شعبة وسوف يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالاتصال بهم وتهنئتهم مشيراً إلي أن أوائل الثانوية العامة سوف يكونون أكثر من 30طالب وطالبة من شعب العلمي رياضي وعلوم والشعبة الأدبية والمكفوفين ، مشيرا إلي أنه سوف يتم لأول مره تحديد الاوائل علي المادة التعليمية بحيث يتعرف الطالب علي مستواه بين زملاء الدفعة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

أكد الدكتور  طارق شوقي، إنه لن يتم إعلان النتيجة يوم الأحد موضحاً أن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم إعلانها خلال الفترة من 15 إلي 18 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة في المؤتمر الصحفي الذى سيتم إعلان النتيجة من خلاله سواء علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم او علي صفحة الفيس بوك الرسمية الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الرسمي

يمكنك معرفة نتيجة الثانوية العامة من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والتي سوف يتم إعلانها بعد اعتماد الدكتور طارق شوقي لها في المؤتمر الصحفي.

ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 ومعرفة النتيجة من الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال رقم الجلوس بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

سوف يقوم الطالب بالدخول الي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وكتابة الاسم ورقم الجلوس والاطلاع علي النتيجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى