الخليج

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 1443 السعودية برقم المشترك se.com.sa

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 1443 باستخدام رقم المشترك للتحقق من فاتورة الكهرباء ، توفر الشركة السعودية للكهرباء مجموعة متنوعة من الطرق للتحقق من فاتورة الكهرباء ، حيث يمكن لجميع مواطني المملكة العربية السعودية معرفة مقدار فواتير الكهرباء والدفع فقط من خلال رقم العداد ، كما يمكنهم أيضًا تثبيت فاتورة الكهرباء وتأخيرها. اجتاز تيان الطلب الذي قدمته مؤخرًا شركة الطاقة في المملكة العربية السعودية في غضون أشهر قليلة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء السعودية

تقدم شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية هذه الخدمة ، ويمكن لجميع المواطنين دفع نصف فواتير الكهرباء الخاصة بهم من خلال تطبيق البنك ، كما يمكن توفير تطبيقات كهرباء خاصة تحتوي على جميع المعلومات المتعلقة بالفاتورة ، أو من خلال الهاتف المحمول قم بتثبيت التطبيق لدفع ثمنه. يمكنك أيضًا إلغاء بعض الخدمات عبر الإنترنت ، مثل خدمات الفوترة الثابتة.

 طريقة إلغاء الفاتورة الثابتة للكهرباء

توفر شركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية طريقة لإلغاء الاشتراك بنظام الفاتورة الثابتة ، لذلك يمكن للمشتركين إلغاء اشتراكهم عند الحاجة بمجرد الدخول إلى الموقع المخصص لشركة الكهرباء واتباع الخطوات التالية:
قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء بالمملكة عبر الرابط التالي: https://www.se.com.sa/ar-sa/Pages/home.aspx.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك لتسجيل الدخول. أدخل علامة التحقق التي أرسلها الموقع إلى هاتفك ، ثم اضغط على “تأكيد”.
  • سترى الصفحة الرئيسية. انقر فوق خدمات الحساب وحدد الفاتورة الثابتة.

بعد قراءة جميع المعلومات المتعلقة بالخدمة ، انقر فوق العبارة التالي.سيتم عرض صفحة الفاتورة الثابتة والنقر فوق عبارة “إلغاء الاشتراك” ثم النقر فوق “موافقة” من هذه الصفحة لإلغاء الاشتراك في الفاتورة الثابتة نهائيًا.

  • أدخل كلمة المرور المرسلة إلى هاتفك وانقر فوق إنهاء. سيتم عرض رسالة تأكيد الإلغاء.
  • يمكنك أيضًا التأكيد عن طريق الدخول إلى صفحة الفواتير الثابتة ، وبعد ذلك ستجد أن الخدمة لم يتم تفعيلها لك.

محمد خالد

وليد خالد محرر: اقوم بتغطية كافة الأحداث الفنية وتقديم كل ما هو مفيد للزائر وما يبحث عنه المتابع بكل حيادية وشفافية تامة أهوى القراءة وممارسة الرياضة بجانب عملي مطور ويب حيث أني خريج كل التجارة جامعة القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى